"أوبك+" ترفع إنتاج النفط للمرة الرابعة رغم أزمة مضيق هرمز
مباشر -
مباشر- وافقت مجموعة "أوبك+" أمس الأحد، على زيادة رابعة في أهداف إنتاج النفط خلال أربعة أشهر متتالية.

إقرأ المزيد