أدنوك الإماراتية تدشن أولى عملياتها التوسعية في السوق السعودي
أربيان بيزنس -

أعلنت أدنوك للتوزيع، عن تدشين عملياتها في المملكة العربية السعودية بافتتاح محطتي خدمة جديدتين تابعتين لها هذا الأسبوع، تقع إحداهما قرب العاصمة الرياض والأخرى في المنطقة الشرقية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تحقيق الشركة للمرحلة الأولى من التزامها الذي أعلنت عنه خلال الطرح الأولي لأسهمها في ديسمبر 2017 بهدف نمو وتوسيع نطاق أعمالها ليس في دولة الإمارات فحسب بل والعالم أيضا، وتدرس الشركة حاليا عددا من الخيارات المطروحة لنمو وتوسعة عملياتها دوليا.

وتقع محطة الخدمة الأولى على طريق الرياض - الدمام السريع، وتبعد حوالي 40 كيلومترا عن العاصمة الرياض، بينما تقع المحطة الثانية في مدينة الهفوف في محافظة الأحساء، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وشهدت المحطتان عمليات إعادة بناء واسعة النطاق بما يجعلها تتماشى مع المعايير التشغيلية وقواعد ومتطلبات العلامة التجارية لـ " أدنوك للتوزيع " وسيحظى العملاء بنفس مستويات الخدمة المتميزة المطبقة في محطات خدمة الشركة في دولة الإمارات.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع : " يعد افتتاح هاتين المحطتين الجديدتين في المملكة العربية السعودية من اللحظات الفارقة في تاريخ " أدنوك للتوزيع "، كونهما أولى خطواتنا نحو نمو وتوسعة نطاق عمليات الشركة على الصعيد الدولي، حيث يأتي تدشين المحطتين إيذانا ببدء مرحلة جديدة في مسيرة الشركة لتحقيق أهدافها المنشودة " .

وأضاف الراشدي : " أن افتتاح المحطتين في المملكة يمثل أهمية كبيرة لتمكيننا من التواصل المباشر مع المستهلك السعودي، مع إمكانية تقديم خدمات خاصة لهذا السوق المهم كلما دعت الحاجة إلى ذلك، مع مواصلة سعينا لدراسة الخيارات المتاحة لنمو وتوسعة عملياتنا، ونحن على قناعة من أن علامتنا التجارية ومستوى خدماتنا ونهجنا المتبع في أخلاقيات العمل من العوامل التي ستسهم في تعزيز مكانتنا في قطاع التجزئة وخدمات التزود بالوقود في المملكة، ونأمل أن يسهم دخولنا للسوق السعودي في توثيق الروابط التجارية والثقافية بين البلدين الشقيقين ".

وتواصل شركة أدنوك للتوزيع منذ الطرح الأولي لأسهمها في ديسمبر 2017، تحقيق معدلات نمو ملحوظة، مسجلة نتائج مالية قوية خلال الربع الأول والثاني والثالث من العام 2018.

وأحرزت الشركة تقدما في عدد من المبادرات الهادفة لدعم استراتيجيتها للنمو في مجال الوقود، والمجالات الأخرى، وخفض التكاليف، فضلا عن التركيز على توسعة نطاق حضورها محليا وإقليميا.



إقرأ المزيد