عبدالله بن زايد وسلام يبحثان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها
سكاي نيوز عربية -
[unable to retrieve full-text content]بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتية، خلال اتصال هاتفي مع نواف سلام، رئيس الحكومة اللبنانية، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

إقرأ المزيد