الضفة الغربية | شهيدان في طولكرم والاحتلال يداهم محال الصرافة
العربي الجديد -

قوات الاحتلال تداهم محال الصرافة بشكل متزامن

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وفي وقت متزامن، عشرات المواقع في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة، حيث دارت اشتباكات مسلحة عنيفة مع مقاومين، خاصة في مدينتي طولكرم وطوباس شمالاً.

وقال شهود عيان لـ"العربي الجديد" إن المداهمات التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت كافة أفرع شركة "الخليج للصرافة" بالضفة، حيث داهمت قوات الاحتلال منازل العاملين فيها واقتادتهم إلى المحلات وعملت على فتحها بالقوة ومصادرة الأموال الموجودة بداخلها.

وطاولت الاعتقالات آلاء عبيات التي اعتقلت من منزلها في بيت لحم، وهي مديرة فرع المدينة هناك، ويزن شحادة من منزله في بلدة عنبتا قرب طولكرم، ومعاوية شوقي مدير فرع محل الخليج للصرافة من بلدة عصيرة الشمالية قضاء نابلس، وسائد هلال وأحمد عمشة من الفرع الموجود في مدينة قلقيلية، وآخرون. وهذه المرة الثانية في غضون أشهر، التي تستهدف فيها قوات الاحتلال محلات الصرافة في الضفة الغربية. وقد سبق أن اقتحمت قوات الاحتلال في 28 ديسمبر/ كانون الأول بالتزامن عددا من محلات الصرافة في عدة محافظات، وسرقت مئات آلاف الدولارات وملفات وكشوفات مالية، وخزائن حديدية، واعتقلت أصحابها بعد اقتحام منازلهم.



إقرأ المزيد