مصر.. نجاح عملية المتحولة جنسيا ملك الكاشف - الخليج الجديد
الخليج الجديد -

الأربعاء 9 أكتوبر 2019 07:50 ص

أعلنت الفتاة المصرية، المتحولة جنسيا "ملك الكاشف"، انتهاء عملية التحول الجنسي بالكامل من جسد رجل إلى أنثى، معربة عن سعادتها بنجاح العملية.

وقالت "الكاشف" في منشور عبر "فيسبوك": "اليوم هزمت فيه المجتمع، من دقائق قليلة خرجت من غرفة العمليات بعد ما أجريت آخر عملية من سلسلة عمليات عبوري الجنسي، واليوم جسمي بشكل كامل هو جسم أنثى بعد سنين معاناة في جسم ولد".

وأضافت: "اليوم حطمت قوالب الذكورية الاجتماعية، التي كانت تحاربني طول الوقت وتظل تقول، كيف لرجل أن يتخلى عن رجولته ويقبل يكون امرأة، حتى الرجل لا يعيبه إلا جيبه، إنما المرأة مقيدة بالعادات والتقاليد".

وتابعت: "إن المرأة مثل الرجل لا تفرق بينهما إلا أعضاء شكلها مختلف، وإن كوني امرأة سيجعلني سعيدة، وأنا أتخلى عن رجولتي، التي كانت محصورة في جسم، لكي أكون نفسي وأتصالح مع نفسي وجسمي حتى الموت".

وأكملت: "اليوم هزمت أهلي والمجتمع وكل أحد آذاني لكوني ملك شر هزيمة، وأخيرًا لا يوجد بكاء أمام المرآة ولا هيستيريا ولا خوف ولا كسوف ولا قلق لأن من اليوم، لا يوجد إلا ملك فقط".

وكانت "ملك" ذكرا يسمى "مالك" قبل أن تتحول إلى أنثى؛ بسبب ما قالت إنه ظروف صحية وجينية خاصة، وقد روت في وقت سابق عبر حسابها على "فيسبوك"، تفاصيل حالتها الجندرية وتحولها إلى أنثى.

وواجهت "الكاشف" العديد من المشاكل منها القبض عليها بتهمة "المشاركة في جماعة إرهابية" قبل الإفراج عنها، في يوليو/تموز الماضي.

المصدر | الخليج الجديد



إقرأ المزيد