رغم تخفيض سعر التذاكر.. المصريون يجددون غضبهم ومقاطعتهم لكان 2019
الخليج الجديد -

رغم تخفيض سعر التذاكر.. المصريون يجددون غضبهم ومقاطعتهم لكان 2019

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم "كان 2019"، برئاسة رئيس الاتحاد المصري للعبة "هاني أبوريدة"، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات منتخب مصر في البطولة خلال دورها الأول.

وأصدرت اللجنة بيانا رسميا أوضحت من خلاله أنه تقرر تخفيض أسعار التذاكر إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، مشيرة إلى أن ذلك حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرضها.

وأضافت في البيان أن ذلك جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الملاعب والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، لكن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

ولم تصل نسبة التخفيض على تذاكر مباريات الفراعنة إلى مستوى تطلعات جماهير كرة القدم المصرية، التي أعربت عن غضبها من ذلك.

وسيشارك الفراعنة في كأس أمم أفريقيا 2019، ضمن المجموعة "A" إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، وتقام البطولة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران إلى 19 يوليو/تموز المقبلين.

 

 

 


 



إقرأ المزيد