الزمالك المصري يقترب من غلق قضايا "الفيفا"
الخليج الجديد -

قبل خصم 24 نقطة..

اقترب نادي الزمالك المصري من غلق كافة القضايا المقدمة ضده أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والذي يهدد بخصم 24 نقطة من رصيد الفارس الأبيض ببطولة الدوري الممتاز، في الموسم الجديد 2018-2019.

كان عضو مجلس إدارة الزمالك، "هاني زاده"، سافر إلى سويسرا لمتابعة ملف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين الأجانب "جونيور أجوجو"، و"أليكس موندومو" و"كريم الحسن"، وشكاويهم لـ"الفيفا".

وأوضح "زاده" أنه والمحاميين المصري "نصر عزام" والايطالي "كريسبو"، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني "جونيور أجوجو"، والكاميروني "اليكس موندومو"، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين، والتنازل عن شكواهما ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلأى أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الأولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب "ممدوح عباس" على أرصدة النادي بالبنوك.

وأضاف بأنه تم التوصل لتسويه مع محامى اللاعب الغاني "كريم الحسن"، بشأن مستحقاته المالية، وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به.

كما كشف "زاده" بأنه سيتم إرسال خطاب لمسؤولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك، لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب "محمد إبراهيم"، الذي كان يلعب للنادي البرتغالي، قبل عودته للقلعة البيضاء؛ لإنهاء الأمر بشكل تام خلال الأيام المقبلة.



إقرأ المزيد