اقتراب "الحضري" من تدريب حراس الفراعنة يثير رعب الإسماعيلي
الخليج الجديد -

اقتراب "الحضري" من تدريب حراس الفراعنة يثير رعب الإسماعيلي

حالة من القلق سيطرت على مسؤولي نادي الإسماعيلي المصري، بسبب الأنباء التي ترددت مؤخراً وتحدثت عن اقتراب "عصام الحضري" من تولي منصب مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب الأول، تحت قيادة المدرب الجديد المكسيكي "خافيير أجيري".

وتعاقد الإسماعيلي مع حارس المرمي المخضرم "عصام الحضري"، قبل بداية الموسم الجاري 2018-2019، لمدة عام واحد فقط، حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

ونادت بعض الأصوات القليلة بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة "هاني أبوريدة" بتعيين "الحضري" مدرباً لحراس مرمى منتخب مصر، نظراً للخبرة التي يتمتع بها الحارس المخضرم.

وعلى الجانب الأخر، أبدت الأغلبية بين أعضاء اتحاد الكرة، رفضها التام فكرة إسناد مهمة تدريب حراس منتخب الفراعنة لـ"الحضري"، بسبب الأزمة التي افتعلها خلال مشاركة مصر في مونديال روسيا 2018 واعتراضه بشكل غير لائق على عدم مشاركته في مباراة روسيا بالجولة الثانية للمجموعة لتكون أحد الأسباب الرئيسية في رفض أغلبية المجلس تعيينه في منصب جديد.

ويخشى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ومدربه الجزائري "خير الدين مضوي"، من رحيل "الحضري" لتدريب الفراعنة في منتصف الموسم، بسبب ارتباطات الدراويش بمنافسات المحلية "الدوري والكأس" بجانب مشاركته ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال.

وأعلن "الحضري"، قبل أيام قليلة، تعليق حذائه الدولي باعتزال اللعب دولياً بشكل نهائي، بعد مشوار حافل بالإنجازات والبطولات.



إقرأ المزيد