مدرب السعودية عن مواجهة روسيا: نريد أن يكون منتخبنا الأفضل
الخليج الجديد -

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني «خوان أنطونيو بيتزي»، أهمية ظهور الأخضر في المباراة الافتتاحية بالمستوى المشرف، الذي يعكس حجم الاستعدادات الكبيرة التي قضاها خلال المراحل الإعدادية الـ5 السابقة، كاشفًا عن أن مباراة الافتتاح ستكون بلا شك صعبة خاصة وأنها ستكون أمام المنتخب المستضيف.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الروسي، مساء الخميس، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي»، بالعاصمة موسكو.

وقال «بيتزي»: «شخصياً ، أشعر بحماس كبير إذ أن المنتخب الذي أشرف عليه سيشارك في مباراة الافتتاح لأعظم بطولة، نحن متحمسون للغاية ونشعر برغبة كبيرة للمشاركة في هذا الحدث، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لأن نظهر بصورة مميزة ونعطي بصورة أفضل، حتى نجعل الشعب السعودي سعيد».

وأضاف: «نحن نريد أن ننافس على كل كرة، نريد أن يكون لنا أسلوبنا وبصمتنا هي أن يكون منتخبنا الأفضل، فأنا أحب اللعب بالنهج الهجومي، وهو ما سنبادر لفعله غداً فمتى ما ظهرنا بالصورة المميزة وامتلكنا الكرة بصورة مميزة سنحقق ما نريد».

وشدد «بيتزي» على أنه يرى أن منتخب روسيا من أقوى منتخبات المجموعة الأولى رغم وجود منتخبي أورغواي ومصر.

ويشارك المنتخب السعودي في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد نسخ 1994 و1998 و2002 و2006، وهذه هي المرة الوحيدة التي يظهر فيها منتخب عربي في مباراة افتتاح المونديال.

التاريخ: 
الأربعاء, يونيو 13, 2018 - 23:30
المحرر: 
ماجد مصطفى
المصدر: 
الخليج الجديد
أضف إلى مربعات الصفحة الرئيسية: 
No
تاريخ النشر: 
الأربعاء, يونيو 13, 2018 - 23:30
المنطقة: 


إقرأ المزيد