مباحثات سورية إماراتية لإنشاء ممر لوجستي يربط الموانئ السورية بالخليج عبر العراق
هذا اليوم -

بحث رئيس الهيئة العامة للمنافذ والجمارك قتيبة بدوي، مع وفد إماراتي رفيع المستوى، اليوم ‏الخميس، آفاق التعاون المشترك في ملف إنشاء ممر لوجستي يربط الموانئ السورية بدول الخليج ‏العربي مروراً بالعراق وصولاً إلى ميناء أم قصر، بما يسهم في اختصار زمن النقل، وخفض ‏التكاليف، وتعزيز انسيابية حركة البضائع.‏



إقرأ المزيد