تسجيل إصابة جديدة بالحمى النزفية في الموصل
هذا اليوم -

شفق نيوز- نينوى    

أفاد مصدر صحي في محافظة نينوى، اليوم الخميس،بتسجيل إصابة جديدة بالحمى النزفية لفتى يبلغ من العمر (11 عاماً) من سكنة قضاء البعاجغرب الموصل.  

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن الطفل أُدخلإلى مستشفى ابن الأثير بتاريخ 21 حزيران الجاري بوصفه حالة اشتباه، حيث أُرسلت عينةدم إلى مختبر الصحة العامة المركزي في بغداد لإجراء الفحوصات اللازمة.

وأضاف أن نتائج الفحص المختبري وردت اليوم، وأكدتإصابته بالحمى النزفية بعد ظهور النتيجة موجبة، ليتم على إثر ذلك نقله إلى مستشفى الشفاءفي الموصل لتلقي العلاج والرعاية الطبية.

وأشار المصدر إلى أن هذه تُعد سابع إصابة مسجلةبالحمى النزفية في نينوى خلال الأسابيع الأخيرة.  



إقرأ المزيد