التربية تصدر توجيهاً جديداً بخصوص التعيينات في دائرة تربية نينوى
النور نيوز -

النور نيوز/ بغداد

أصدرت وزيرة التربية سها خليل العلي بك، اليوم الاثنين، توجيهاً جديداً بخصوص التعيينات في دائرة تربية نينوى.

ووجهت بك، وفق بيان، لمديرية العلاقات والاعلام في وزارة التربية، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، بـ”منح فرص متكافئة لجميع المتقدمين للتعيينات على ملاك المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى، من خلال تحديد فترة اضافية بعد انتهاء مدة التقديم الرسمية لغرض إجراء التعديلات لكل متقدم للدرجات الوظيفية حدث معه خطأ اثناء ملئ الاستمارة الالكترونية”.

وأوضح البيان، أن ذلك جاء خلال لقاء جمع الوزيرة بمدير عام تربية نينوى أسيل ياسين العبادي، في ديوان وزارة التربية، وجرى خلاله “التباحث حول الواقع التربوي في المحافظة”.

وأكدت سها العلي بك، خلال اللقاء، على “ضرورة ضمان حقوق جميع المتقدمين للتعيينات من أهالي نينوى والحرص العالي في الحفاظ على استحقاقهم والحفاظ على فرص منح الدرجات الوظيفية للمتقدمين من خلال نيل كل ذي حق حقه”، مبينة انها “على تواصل مستمر ومتابعة مباشرة بخصوص الدرجات الوظيفية على ملاك تربية نينوى”.

وأشارت، إلى “إيلاء الوزارة أهمية كبرى في رفد مدارس نينوى بالطاقات الشبابية والكفوءة في دعم عجلة التعليم في المحافظة، وبذل الجهود ودعم الوزارة في تعزيز الاستقرار التربوي وتلبية كافة احتياجات الكوادر التربوية والتلاميذ والطلبة”، موجهة مديرية تربية نينوى بـ”الاعلان عن مدة التقديم فور انتهاء اجراءات التقديم العام لغرض إجراء التعديلات للمتقدمين الذين حدث معهم أخطاء أثناء ملىء الاستمارة”.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

error20

Post Views: 14



إقرأ المزيد