القبض على ٢٠ متهماً في بغداد خلال الـ 24 ساعة الماضية
النور نيوز -

النور نيوز/ بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاثنين، القبض على 20 متهما في بغداد خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وقالت المديرية في بيان لها تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه ” تم القبض عليهم متهمين “بجرائم جنائية مختلفة وفي مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.

وأوضحت، أنه تم القبض على متهم مطلوب بقضية قتل شخص في منطقة التاجي، وآخر مطلوب بقضية خطف شخص في منطقة حي العامل، بالإضافة الى القبض على أحد افرادعصابة لقيامه بالسطو المسلح على دار وسرقة مبلغ من المال قدره (5 ملايين دينار عراقي ومصوغات ذهبية) في منطقة المدائن”.

وأشار البيان الى “القبض على متهم لقيامه بالاعتداء على صاحب دار وسرقة مبلغ من المال قدره (3 ملايين دينار عراقي) في منطقة بغداد الجديدة، وعلى 3 متهمين لقيامهم بسرقة مبلغ من المال وجهاز موبايل من داخل عجلة في منطقة الحبيبية، فضلا عن القبض على 3 متهمين مطلوبين وفق المادة 4 ارهاب في منطقة المنصور”.

وأضاف، أنه تم “القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة عجلة في منطقة حسينية المعامل، ومتهم آخر لقيامه بسرقة محل تجاري (كاميرات وجهاز تسجيل المراقبة) في منطقة الحسينية، بالإضافة الى القبض على متهم لقيامه بسرقة حقيبة نسائية في منطقة الاعظمية”.

وتابع، كما تم القبض “على متهمة لقيامها بالاتجار بالبشر بيع وشراء النساء وممارسة البغاء في جانب الكرخ، وعلى متهم آخر لقيامه بسرقة دراجة نارية في منطقة الكرادة، ومتهمين 2 من سراق اجهزة الموبايل في منطقتي ابو غريب والكاظمية”.



إقرأ المزيد